فُستان واحد جمع نانسي عجرم و جينيفر لوبيز..من الأجمل ؟

تحرص كل نجمات العالم من فنانات ومشاهير، على الظهور في أبهى حُلّة خلال المُناسبات والحفلات التي تحضرنها، إذ تعكس أغلب الإطلالات التي تتألق بها النجمات” الستايل” الذي تتميز به كل واحدة منهن، إلا أن عدسات الكاميرا قد توثق في بعض الأحيان بعض اللإطلالات المُتشابهة، حيث ترتدي فنانتين أو أكثر نفس الفستان، لتبدأ المُقارنة من الأجمل ؟ ومن ناسبها الفستان أكثر ؟.

 

 

هذا ما وقع للنجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تألقت في آخر ظهور لها بفُستان ساحر، يجمع بين الستايل الكلاسيكي الناعم، والتصميم العصري المميز، والذي سبقتها النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز في ارتداءه شهر ماي الماضي في عشاء رومانسي، مع صديقها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز

 

 

الفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لمجموعة أزياءه خريف 2017، حيث خطف أنظار كل الحاضرين في أول عرض له بداية السنة الجارية.

وظهر الفرق الوحيد في إطلالة النجمتين، هو ارتداء نانسي ل”كاب” شتوي فوق الفستان، بينما أرفقت لوبيز إطلالتها بمعطف باللون البيج.

وانقسمت أراء رواد المواقع الإجتماعية المُهتمين بالموضة، حيث رأى كثيرون أن لوبيز ظهرت أكثر أنوثة وإثارة من نانسي بهذه القطعة المميزة لإيلي صعب، بينما أُعجب آخرون بإطلالة نانسي واعتبروا أن هذه الأخيرة زادت الفستان نعومة وسحرا.